Monday 7 March 2016

أرحب بالنقد والأسئلة حول روايتي وردة السلطان


مرحباً أيها القراء والكتاب.

أود أن أدعوكم لمشاركتي آراءكم حول روايتي الأولى وردة السلطان. بإمكانكم نشرها هنا أو على بريدي الالكتروني:
mn.alnajjar89@gmail.com


كما يعلم البعض منكم، قمت بتأليف رواية وردة السلطان ما بين عام 2009 وعام 2010. آن ذاك كنت أبلغ من العمر 19-20 عاماً. لم أكن أخطط لكتابة رواية فقد جاءت وردة السلطان من تلقاء نفسها. وجدت نفسي أكتبها. هكذا بمنتهى البساطة.

ما أتذكره هو أني استمتعت كثيراً بكتابتها. كنت بالدرجة الأولى أرضي رغبة شخصية عاطفية بلا وعي. أبسط مثال هو السفرات التي قامت بها شيماء بطلة الرواية. ذهبت شيماء إلى أمريكا، ولندن، وكذلك كوريا الجنوبية. لم أحظ بفرصة للسفر خارج عُمان قبل الانتهاء من كتابة الرواية :)

نشرت روايتي وردة السلطان وأنا في منتصف العشرينات. بصراحة كان يهمني أن أبقي على ملامح المرحلة العمرية التي أنجزت فيها هذه الرواية. قمت بتصميم غلاف الكتاب الوردي والبسيط بنفسي لأحقق ذلك الغرض بالتحديد.

أشكر من قرأ روايتي. وأنتظر آراءكم ونقدكم. أرجو ألا تبخلوا علي بكل ذلك فأنا متيقنة بأني سأستفيد من تعليقاتكم!


Tuesday 1 March 2016

Muscat International Book Fair - 2016


You can find my 1st novel in the corner of Arab Diffusion Company (R05-R06). I'll be around in Muscat International Book Fair on Thursday, 03/March/2016.

Since I wrote this novel when I was 19, I feel like I brought a piece of the past along with me to the future. Part of the younger me has been eternized :) It's not exactly a wonderful feeling but I think it's kind of interesting, to me :)